وزير الإعلام السوري يشن هجوماً عنيفا على قطر
وزير الإعلام السوري يشن هجوماً عنيفا على قطروزير الإعلام السوري يشن هجوماً عنيفا على قطر

وزير الإعلام السوري يشن هجوماً عنيفا على قطر

أكد وزير الاعلام السوري عمران الزعبي، مساء الاثنين، تعليقاً على تصريحات وزير الخارجية  القطري خالد بن محمد العطية، أن "تعليقات العطية أسخف من أن يرد عليها وتعكس غياب المنطق السياسي وعدم القدرة على مواكبة التغييرات ويمكن فهمها كناتج طبيعي للتورط القطري الرسمي في مساندة الارهاب التكفيري".

وأضاف الزعبي قائلاً: "إن إمارة قطر هي الأصل وإمارات "داعش" و"النصرة" فروع منها"، معتبراً أن تصريحات الوزير القطري نوع من الكوميديا السياسية وخاصة عندما يتحدث عن شرعية الأنظمة وكيفية اكتسابها وفقدانها.

وتابع الزعبي: إن "قطر هي راع للإرهاب الأول في المنطقة ويروعها فشل جهودها في تدمير سوريا وتفكيكها وهي ترفض أن تصدق أن ذلك الفشل أصبح واقعاً ولذلك ننصح باعتبار النظام القطري فرجة في مسرح الغباء السياسي".

وقال وزير الخارجية القطري خالد محمد العطية، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده وزير الخارجية مع نظيره الروسي سيرغي لافروف عقب اجتماعهما أمس الاثنين في الدوحة، "إن دولة قطر تعمل مع الأصدقاء في روسيا ومع باقي الدول الصديقة على خلق أفق ينقذ الشعب السوري من الأزمة التي يعيشها، وأن قطر تتفق مع روسيا بأن الحل للازمة السورية هو سياسي بامتياز ويقبله الشعب السوري".

وأضاف: نحن مطالبون بخلق أفق يعطي الشعب السوري ما يأمل، وكنا نتمنى أن ينحاز الجيش السوري للشعب ..".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com