الراية: ويستمر العدوان على غزة

الراية: ويستمر العدوان على غزة

الدوحة- صحيفة “الراية” تقول إن العالم يواصل التفرج على غزة وأهلها وهم يقتلون ويشردون لليوم الخامس على التوالي، ولم تخرج منهم إلا بيانات خجولة لا تسمن ولا تغني من جوع، بل إن منهم من يحمل الفلسطينيين مسؤولية ما يجري متباكين على إسرائيل وهي التي سلطت سيف الإجرام على القطاع المحاصر.

وتساءلت الصحيفة: “أين الشرعية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والمحكمة الجنائية الدولية التي تدعي أنها تلاحق مجرمي الحرب في العالم مما يحدث في غزة؟ فإسرائيل اطمأنت إلى أن المجتمع الدولي يقف في صالحها دائماً لذا تمضي بعيداً في إجرامها في كل مرة وترتكب المحظورات دون رقيب أو حسيب.

وتشير “الراية” إلى أن مجلس الحرب والعدوان في إسرائيل أفاد أن العملية العسكرية في غزة لن تتوقف في الوقت الحالي وهو بذلك يريد أن يحقق مكاسب سياسية تخدمه في أية انتخابات قادمة من أجل الاحتفاظ بالسلطة وليس الهدف في الأساس حماية أمن إسرائيل، ولكن على إسرائيل أن تعي أن المقاومة لن تبخل في تقديم كل ما تملك من أجل حماية الشعب الفلسطيني فغارات الاحتلال على القطاع ستواجه بصواريخ تدك عمق العدو الإسرائيلي في تل أبيب وحيفا وحتى ما بعد حيفا.

وتشدد الصحيفة على موقف دولة قطر الرافض للعدوان على الشعب الفلسطيني، داعية الدول العربية والإسلامية إلى انتهاج موقف قوي يوقف العدوان الإسرائيلي ويحقن دماء أهلنا العزل في غزة بموازاة التحرك عبر كافة الوسائل لفك الحصار الجائر على القطاع؛ لأنه لا يعقل أن يبقى محاصراً بينما تقف الدول العربية والإسلامية مكتوفة الأيدي أمام جرائم إسرائيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث