البيان: محاصرة الإرهاب

البيان: محاصرة الإرهاب

وتقول الصحيفة من كان يظن أنّ “ياسمين” تونس، رائدة الانفتاح والتحضر والتمدّن، سيفرّخ إرهاباً، وسيعرضها لسطوة وسلطة من يتصورون أنفسهم فوق العباد ومصالح البلاد؟ مصر هي الأخرى، ما زال الإرهاب يتربص بها، يريدها أنهراً من الدماء، لأن شعبها قال لا للتشدد، ولفظ من حاولوا إعادتها إلى الوراء آلاف السنين، وأرادوا بيعها بثمن بخس بعد الارتماء في أحضان الآخرين.

وتضيف، لذلك كانت دولة الإمارات العربية المتحدة رائدة العالم العربي والإسلامي في حظر الجماعات الإرهابية التي تتربص بأمن المجتمعات، وأولها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وعليه لم تتأخر الشقيقة الكبرى، المملكة العربية السعودية، من جهتها في محاصرة الجماعات الإرهابية والتكفيرية، فكان أن حظرت جماعة الإخوان باعتبارها جماعة إرهابية، بعد أن رأت صنيعها في جمهورية مصر العربية، كما حظرت الجماعات الإرهابية الأخرى التي باتت تهدد أمن الدول والمجتمعات العربية، بعد أن دك إرهابها الكثير من دول المنطقة، وأطلت الفتنة برأسها في الدول الأخرى.

وتختتم الصحيفة بالقول، لذا فالمنتظر من بقية الدول العربية أن تحذو حذو دولة الإمارات والسعودية ومصر في محاصرة الإرهابيين والمتطرفين، لأن ترك العنان لهم سيفضي إلى خراب المنطقة، ولا أحد مستثنى من ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث