موسم استثنائي للدوري المصري

موسم استثنائي للدوري المصري
المصدر: شوقي عبدالخالق

لا يزال يصر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن يتصدر مشهد الإثارة والتشويق في المجتمع المصري، بعد أن عكف طوال الفترة الماضية على أن يضرب يمينًا ويسارًا بتصريحاته النارية على طريقة (عنتر شايل سيفه)، حتى عاد مجددًا ليضع نادي الزمالك على نفس الطريق، بعد تعاقده مؤخرًا مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لتولي مهمة قيادة الفريق عقب إقالة أحمد حسام ميدو.

وفي ظل توتر الأوضاع داخل نادي الزمالك بين رئيس النادي و”الوايت نايتس” الزملكاوي، إلا أن تعاقد النادي مع حسام حسن جاء ليؤكد أن الزمالك هذا الموسم، سيكون نادي الأزمات والخناقات بعد أن أنهى رئيسه صراعاته مؤقتًا مع النادي الأهلي ورئيسه محمود طاهر.

وبالطبع لن تنسى جماهير الأهلي أن حسام حسن كان مديرًا فنيًا لفريق المصري البورسعيدي، فى لقاء المذبحة الشهير، وهو ما يعني أن هذا الموسم سيشهد صراعات بالجملة، سيكون بطلها بالطبع نادي الزمالك.

ويعكس تعاقد الزمالك مع حسام حسن اتجاهات مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، والذى تعاقد مع مدير فني يجيد التصريحات النارية والهجوم على الجميع، خاصة النادي الأهلي وجماهيره، وسيكون أكثر المستفيدين هذا الموسم هي القنوات الفضائية، التي ستفوز بحق بث مباريات الدورى العام الموسم المقبل.

كل المؤشرات تؤكد أن الموسم المقبل سيكون موسما استثنائيا سيشهد أحداثًا، أتوقع أن تكون الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم المصرية، ولا أستبعد أن يقوم المستشار مرتضى منصور بعمل درع لبطولة الدوري و تسليمه للاعبين في أرض الملعب حال خسارتهم المتوقعه لبطولة الدوري، مثلما فعل خلال فترة ولايته السابقه مع فريق كرة اليد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث