الأمريكيون يشبهون بوتين براعي أبقار أمريكي

الأمريكيون يشبهون بوتين براعي أبقار أمريكي
المصدر: ديترويت- (خاص) من عماد هادي

نشر مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي رسما كاريكاتوريا يظهر بوتين يشيد براعي البقر في ولاية نيفادا الأمريكية كلايفن باندي الذي أثار الكثير من المشاكل مع السلطات الفيدرالية بسبب المراعي عندما أطلق قطعان أبقاره في أراض تقول السلطات الفيدرالية إنها أراض عامة ولا يحق لأحد استخدامها لأغراضه الشخصية.

لكن باندي يصر على أن الأرض هي ملك لعائلته منذ العام 1870 يستخدمونها لرعي قطعانهم وينفردون بمياهها واصفا السلطات الفيدرالية بأنها “لصوص الماشية” بعد مصادرتهم لأكثر من 100 من ماشيته التي أطلقها في الأرض المتنازع عليها.

شخصية باندي مسيطرة تحب الانفراد بالولاية وعدم السماح “للدخلاء” بالعبث بها، حسب قوله، لأن ذلك سيؤثر على ممتلكاته حيث تملك عائلته أكثر من 80 ميلا من الأراضي الزراعية في ولاية نيفادا وتمتد الى ولاية أوتا، هذه الشخصية شبهها المدونون الساخرون بشخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي لا يجد مانعا من تحريك قواته العسكرية لإيقاف كل من يحاول التدخل في دول المحيط الروسي التي كانت ضمن إطار ما كان يسمى بالاتحاد السوفييتي سابقا.

ويظهر بوتين في الرسم يشير إلى مربي الأبقار “باندي” وهو يقول: “يعجبني هذا الرجل”.

وكان باندي دعا بعض أنصاره من رعاة البقر لمساندته ضد حملة أمنية صادرت قطيع من الماشية بعد أن أطلقه قبل أسابيع في أراض تدعي السلطات الفيدرالية بأنها ملك عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث