أردوغان لمعارضيه: كيف أكون ديكتاتوراً وأنتم تنتقدونني

أردوغان لمعارضيه: كيف أكون ديكتاتوراً وأنتم تنتقدونني
المصدر: إرم - اسطنبول

قال رئيس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان” – موجها كلامه لمعارضيه “الذين يصفونه بالديكتاتور المتفرد بالقرار” -: ” لو كنت ديكتاتوراً هل كنتم ستتمكنون من توجيه الإساءات لي بهذه الطريقة؟ هل يمكنكم الحديث بهذا الأسلوب في بلد يحكمه ديكتاتور؟ أنتم تقومون بتوجيه الإساءات والإهانات كما يروق لكم؛ هل هناك حرية أكبر من تلك؟ “.

وكان أردوغان يتحدث في لقاء جماهيري حاشد بإسطنبول؛ ووجه خطابه خاصة إلى “كمال كليتشدار أوغلو” – زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض – و”دولت بهتشلي” زعيم حزب الحركة القومية المعارض.

وأضاف أردوغان قائلاً: ” من هنا أخاطب الذين يصفونني بالديكتاتور، أمامنا 22 يوماً على موعد الانتخابات بعد 22 يوماً ستكون صناديق الإنتخابات في الواجهة؛ تفضلوا وأسقطوا ذلك الديكتاتور “.

وأشار أردوغان إلى استعداده لترك رئاسة حزب العدالة والتنمية في حال لم يفز الحزب بالمركز الأول في الإنتخابات البلدية؛ التي ستُجرى في الثلاثين من الشهر الحالي.

وقال أردوغان إنه في الوقت الذي يعمل مع حزبه من أجل الإستعداد للإنتخابات المقبلة، تقوم المعارضة التي تتعاون مع رجل بنسلفانيا – في إشارة إلى فتح الله غولن المقيم هناك – بتجاهل الإنتخابات؛ وتستمر في الحديث عن الديكتاتورية والتفرد في القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث