فلسطين تفوز بجائزة للتميز في مؤتمر بين القطاعين العام والخاص

فلسطين تفوز بجائزة للتميز في مؤتمر بين القطاعين العام والخاص

فرانكفورت- حصل الوفد الفلسطيني المشارك في المؤتمر العالمي السابع للحوار ما بين القطاعين العام والخاص والذي اقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية ما بين الثالث والسادس من آذار على جائزة التمييز عن تجربتهم ونجاحهم في مواصلة الحوار الفعال والمستمر بين القطاعين العام والخاص على الرغم من الظروف الصعبة في فلسطين.

و أشاد خبراء البنك الدولي و الـ GIZ بالتجربة الفلسطينية في الحوار في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة. وقد سلمت الوفد الجائزة السيدة Marita Brommelmeier مديرة قسم التطوير الاقتصادي والتوظيف في الـ GIZ.

وبين ممثل وزارة الاقتصاد الوطني ايهاب الحج ياسين أن الجائزة تم الحصول عليها في المؤتمر الدولي الذي ضم أكثر من 40 دولة مشاركة إلى جانب توزيع ثلاث شهادات تمييز لثلاث مبادرات أخرى، لافتاً إلى حرص وزير الاقتصاد الوطني جواد ناجي على تطوير وتعميق الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يمكن من دفع عجلة التنمية الاقتصادية إلى الامام.

بدوره أشار رئيس هيئة ادارة اتحاد شركات انظمة المعلومات(بيتا) حسن القاسم، إلى اهمية المشاركة في المؤتمر والاطلاع على تجارب أخرى لما في ذلك من اثراء للتجربة الفلسطينية.

وضم الوفد الفلسطيني المشارك اياد جودة ممثلا عن مركز التجارة الفلسطيني، و مها ابو شوشة ممثلة عن مجلس الشاحنين ألفلسطينيين و ايهاب الحاج ياسين ممثلا عن وزارة الاقتصاد الفلسطيني، و يعقوب طحان ممثل الـ GIZ، و رائد المالكي ممثل الوكاله الكندية للشؤون الخارجية، التجارة والتنمية (DFATD).

وأعرب المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الاقتصاد الوطني لحرصه الدائم على ابقاء حلقات الربط مفتوحة ما بين القطاع العام والخاص ومثابرته على تبني ودعم مثل هذه النشاطات التي تعود بالفائدة على نمو الاقتصاد الفلسطيني.

وتأتي مشاركة الوفد في المؤتمر ضمن مشروع تطوير القطاع الخاص (PSDP) المنفذ من قبل GIZ و بتمويل مشترك من الوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي و التنمية (BMZ) والوكالة الكندية للشؤون الخارجية، التجارة والتنمية (DFATD).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث