“بوتين” يتزوج سراً من لاعبة جمباز حسناء

“بوتين” يتزوج سراً من لاعبة جمباز حسناء
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

عادت مجددا شائعات زواج الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، من لاعبة الجمباز الأولمبية، ألينا كاباييفا، للظهور، بعد نشر صور لهما، وكل منهما يرتدي “خاتم زواج”.

ونشر أخيراً أحد المواقع الإخبارية المقربة من الرئاسة الروسية صورة لبوتين خلال استقبال وزير الدفاع المصري المشير عبدالفتاح السيسي، ويظهر فيها بوتين، وهو يلبس خاتم زواج، إلا أن الموقع ما لبث أن سحب الصورة، مؤكداً أنها قديمة وتعود لما قبل شهر يونيو/ حزيران 2013، وهو الشهر الذي تم فيه إعلان طلاق بوتين من زوجته ليودميلا.

كما ظهرت الرياضية التي شاركت في افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في سوتشي خلال حضورها مناسبة رياضة خاصة بالأطفال في مدينة “نيزهنكامسك” الصناعية، وهي ترتدي خاتم زواج، والذي عادة ما يلبسه الروس في اليد اليمنى بدلا من اليسرى.

وهذه الصورة أعادت التكهنات حول العلاقة العاطفية التي تجمع بوتين (61 عاماً) بكاباييفا (30 عاماً)، مثيرةً موجة من التعليقات على الإنترنت.

يذكر أن الرئيس الروسي كان يتواجد في سبتمب/ أيلول الماضي في مدينة فالداي، التي تقع في محافظة نوفغورود، لغرض المشاركة في مؤتمر دولي حضره العديد من السياسيين والصحفيين.

ونفى حينها المتحدث باسم بوتين هذه المزاعم، واعتبرها “نشاطاً على الإنترنت لمكافحة الضجر”، كما يكرر معاونو بوتين دائماً نفي علاقته العاطفية بكاباييفا، بالإضافة لنفي شائعة أن يكون لهما ولد.

يذكر أن بوتين أعلن هذا الأسبوع أنه قد يتقدم للرئاسة مجدداً في 2018. وكان قد تم انتخابه أول مرة سنة 2000 وخدم حينها لولايتين، كل منها مدته 4 سنوات، إلى أن سلم مقاليد الحكم إلى الرئيس ديمتري مدفيديف.

وترأس مدفيديف روسيا حتى 2012، في حين كان بوتين رئيس وزراء. وفي 2012 أعيد انتخاب بوتين للرئاسة وهذه المرة لولاية مدتها 6 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث