غراميات هولاند تودي بسيدة فرنسا الأولى إلى المستشفى

غراميات هولاند تودي بسيدة فرنسا الأولى إلى المستشفى
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

دخلت سيدة فرنسا الأولى فاليري تريفيلر المستشفى الجمعة على خلفية الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام محلية حول علاقة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند بالممثلة الفرنسية جولي غاييه.

و أشارت صحيفة “لا بارسيين” إلى أن فاليري تريفلر نقلت إلى المستشفى في اليوم التالي من صدور المقالة الصادمة للسيدة الأولى، في حين لفتت شبكة “بي بي سي” البريطانية إلى أن الرئيس الفرنسي هدد الصحيفة لانتهاكها حياته الشخصية، ولم ينفِ علاقته بالممثلة إلى الآن.

و أوضح مدير مكتب سيدة فرنسا الأولى باتريك بيانكون حقيقة وضع فاليري الراهن قائلاً: “فاليري بحاجة إلى الراحة، ونأمل أنها ستغادر المستشفى في أوائل الأسبوع المقبل”.

و فاليري ترفلير(48 عاماً) هي الزوجة غير الرسمية لرئيس فرنسا فرانسوا أولاند(52 عاماً)، وكانت تعمل قبل الانتخابات مذيعة تلفزيونية في برنامج أسبوعي، وتتناقل وسائل الإعلام قصصاً عن مدى تأثيرها على هولاند فهي تنقح نصوص خطاباته وتختار نمط ملابسه وحتى أنها أقنعته بخسارة وزنه قبل الدخول في معترك الانتخابات الرئاسية في عام 2012.

يذكر أن غريمتها جولي غوييه هي ممثلة فرنسية ناضجة (41 عاماً)،ودخلت عالم التمثيل منذ عشرين عاماً، وأدت 80 دوراً سينمائياً وطالب محاميها الصحيفة الناشرة للخبر بسحب المقال المنشور في العاشر من الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث