هيلاري كلنتون تتخطى فضيحة لوينسكي

هيلاري كلنتون تتخطى فضيحة لوينسكي
المصدر: إرم- (خاص) من بلقيس دارغوث

قالت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلنتون إنها تخطت فضيحة علاقة زوجها بمونيكا لوينسكي، متمنية لها كل الخير.

وفي لقاء تلفزيوني مع شبكة ABC، قالت هيلاري إنها لم تكن على علاقة جيدة بلوينسكي عندما كانت تعمل كمتدربة في البيت الأبيض بين عامي 1995 و1996.

ويبدو أن كلينتون تعتزم دفن الماضي عبر نشر مذكراتها “Hard Choices”، وذلك وفق ما صرحت به قائلة: “تخطيت الأمر.. هكذا أراه وهكذا أرى حياتي ومستقبلي”.

وعندما سؤلت عن وصف لوينسكي لنفسها بأنها “كيس الملاكمة” لملف آل كلينتون، قالت هيلاري:” أتمنى لها الخير، وآمل بأن تفكر في مستقبلها”.

وأضافت هيلاري: “المغفرة طريق لفتح الأبواب من جديد والمضي قدما، سواء على صعيد الحياة الشخصية أو حتى الوطنية”. ورفضت التعليق على تصريح نسب لها في السابق وصفت فيه مونيكا بأنها “نرجسية مجنونة”.

وعن مخططاتها للرئاسة القادمة، قالت إنها ستعمل بكل جهدها وكأنها مرشحة جديدة لأنها لا تعتزم التعامل مع الأمور بشكل مضمون، في حال ترشحت.

وأضافت: “أنا حقا أحب حياتي وما أفعله، وأنا متحمسة جدا لأني سأصبح جدة الخريف المقبل ولدي آمال عالية لما سيحمله هذا الأمر لي ولعائلتي”.

ويأتي اللقاء المتلفز بعد تصريح للرئيس باراك أوباما، قال فيه إن هيلاري ستشكل “رئيسة فعالة” حال فازت بالانتخابات، واصفا علاقته بها بـ”الأصدقاء المقربين جدا” في تصعيد إعلامي لحملة ما قبل الترشيحات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث