قتلى وجرحى من الحوثيين بقصف للتحالف في مأرب
قتلى وجرحى من الحوثيين بقصف للتحالف في مأربقتلى وجرحى من الحوثيين بقصف للتحالف في مأرب

قتلى وجرحى من الحوثيين بقصف للتحالف في مأرب

صنعاء- أكدت مصادر من المقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وقوات الجيش الموالي للرئيس السابق علي صالح في محافظة مأرب (173 كيلومترا) شمال شرق العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر، إن عشرات الجثث لا تزال منتشرة في بعض الجبهات والوديان بمأرب، جراء غارات شنها طيران التحالف إلى جانب المواجهات التي دارت مع الجيش الوطني والمقاومة الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في أكثر من جبهة.

واوضحت المصادر، أنه و منذ فجر اليوم قصف طيران التحالف مواقع الحوثيين وصالح في الجبهة الغربية إلى جانب قصف مدفعي عنيف شنه الجيش من قيادة المنطقة العسكرية الثالثة.

ولفتت المصادر إلى أن طيران "الاباتشي" استهدف هو الآخر مواقع للحوثيين وقوات صالح في تبة ماهر وتبة البس ومحيط التباب الواقعة في الاتجاه الغربي والجبهة الغربية الجنوبية والشمالية الشرقية لمأرب.

وبحسب المصادر، فإن ذلك يأتي "تمهيداً لتطهير مأرب بشكل كامل في معركة الحسم التي بدأت منذ صباح الأحد بدعم كبير من قوات التحالف العربي" .

وأفادت المصادر، أن الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بقوات التحالف تمكنوا من تحرير عدد من المواقع التي كانت في قبضة الحوثيين وقوات صالح، كما قطعوا طرق إمدادهم في اكثر من مكان على جبهتي صرواح والجدعان.

واكدت، "أن تعزيزات كبيرة اتجهت نحو الجهة الشمالية لمأرب، وأن المواجهات ستستمر الى حين تحرير كل جزء منها من الحوثيين وقوات صالح".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com