تفاصيل جديدة لـ "جريمة الداير" التي قتل فيها معلم سعودي 7 من زملائه (صور)
تفاصيل جديدة لـ "جريمة الداير" التي قتل فيها معلم سعودي 7 من زملائه (صور)تفاصيل جديدة لـ "جريمة الداير" التي قتل فيها معلم سعودي 7 من زملائه (صور)

تفاصيل جديدة لـ "جريمة الداير" التي قتل فيها معلم سعودي 7 من زملائه (صور)

كشفت مصادر محلية سعودية، أن مرتكب الجريمة التي وقعت، الخميس، داخل مكتب التعليم في محافظة الداير، وأسفرت عن مقتل 7 أشخاص وإصابة آخر، يعمل مدرسًا لمادة التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية، ويدعى عبدالله جابر المالكي.

وقالت، إنّ المالكي لم يكن على طبيعته خلال الفترة الأخيرة، إذ كان يميل للانطواء على نفسه، وأصبح حاد المزاج، وسريع الغضب، وحساسًا، وينهار أمام أبسط الأمور، لدرجة أنه يقدم على البكاء؛ بحسب موقع "أخبار 24".

وأضافت أنه قبل تنفيذ جريمته، عبّر في مجموعة "واتس آب" عن استيائه، مبيناً أنه تعب من النقاش حول المسائل الخلافية، وكتب: "أريد معرفة الحقيقة" ثم غادر المجموعة، وبعدها ارتكب جريمته.

وقالت: "المعلم المالكي يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو متزوج ولديه أبناء"، لافتة إلى أنه عندما حضر للمكتب حاملاً سلاحه كان يبحث عن شخص محدد، وأنه فور دخوله بدأ في إطلاق النار عشوائيًا على الموجودين، ومن ثم دخل مكتب الشخص الذي يبحث عنه، وعندما لم يجده غادر المكتب على وجه السرعة.

وأشارت إلى أنّ الأجهزة الأمنية المختصة، تعمل حالياً على إنهاء إجراءات القضية، تمهيداً لإحالة الجاني لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com