طيران التحالف يقصف مخازن أسلحة صالح في عدن
طيران التحالف يقصف مخازن أسلحة صالح في عدنطيران التحالف يقصف مخازن أسلحة صالح في عدن

طيران التحالف يقصف مخازن أسلحة صالح في عدن

شن طيران التحالف الخليجي ثلاث غارات، فجر الأحد، طالت مواقع أسلحة وذخيرة تتبع مخازن للقوات البحرية بالقرب من القصر الرئاسي بمدينة التواهي، التي دخلتها قوات الحوثي وصالح الأسبوع الماضي.

وأفاد بعض السكان المحليون لشبكة "إرم"الإخبارية، أن غارتين على الأقل استهدفتا مخازن السلاح التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة برأس مرابط وفجرتها لتندلع فيها النيران لعدة ساعات.

وجاءت الضربات للحيلولة دون وصول هذه الأسلحة، وغيرها من إمدادات التحالف للمقاومة الشعبية، إلى يد الحوثيين وقوات صالح التي باتت تحكم سيطرتها على مدينة التواهي الاستراتيجية.

في ذات الإطار، اندلعت مواجهات مسلحة بين المقاومة الشعبية وقوات الحوثي المتمركزة في معسكر النصر والإصدار الآلي بين مديريتي خورمكسر والمنصورة، في حين أقدمت قوات الحوثي، السبت، على قصف أحياء ومنازل المدنيين في مدينة كريتر العتيقة بقذائف الهاون وصواريخ الآر بي جي وهو ما أسفر عن مقتل شخص على الاقل وإصابة ثلاثة آخرين.

وماتزال مدينتا التواهي وكريتر تشهدان نزوحاً كبيراً للأهالي إلى مناطق أكثر أمناً في عدن مثل الشيخ عثمان والمنصورة والبريقة بسبب انتشار الأمراض الوبائية والتي كان آخرها حمى الضنك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com