السيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة يناير
السيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة ينايرالسيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة يناير

السيسي يلتقي الشباب قبل ذكرى ثورة يناير

كشفت مصادر، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وجه بعض المسئولين في القصر الرئاسي بترتيب لقاء مع عدد من الشباب، خاصة الذين ينتمون للقوى الثورية التي شاركت في ثورة  25 يناير.

وقالت المصادر في تصريح خاص لشبكة إرم الإخبارية، الثلاثاء، إن توجيهات السيسي، شددت على ضرورة أن يكون اللقاء قبل الذكرى الرابعة للثورة.

وأضافت، إن الرئيس يريد الحديث مع الشباب حول رؤيتهم للأوضاع الحالية، تجنباً لخروج أي مظاهرات في ذكرى الثورة قد تؤثر على الأوضاع الاقتصادية للبلاد، وإمكانية نشوب مشادات بين بعض الشباب في حالة تنظيم مظاهرات لانتقاد الوضع الراهن وبين رجال الشرطة والأمن.

وأكدت أن السيسي ينتظر الانتهاء من تشكيل مجلس النواب، المقرر اكتمال انتخاب أعضائه خلال اليوم وغدا، لإعطاء دفعة قوية للمستثمرين، وبالتالي لايريد أن تمر ذكرى الثورة بشكل لايرضي الجميع، أو احتمالية خروج مظاهرات قد تصور المشهد في مصر بالسيء، ومن ثم عدم اقبال المستثمرين للاستثمار في البلاد.

وأوضحت، أن القائمين على ترتيب اللقاء، أجروا اتصالات ببعض الشباب، منهم أعضاء في حركات ثورية، وأكدوا عليهم عدم التحدث في الأمور التي تتعلق بقانون التظاهر، أو المحبوسين على خلفية مخالفة القانون، بجانب عدم التطرق لقضية الاختفاء القسري لعدد من النشطاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com