قائد عسكري يمني سابق في “أراب آيدول”

قائد عسكري يمني سابق في “أراب آيدول”
المصدر: إرم- صنعاء

حضر القيادي العسكري اليمني يحيى محمد عبدالله صالح في استديوهات برنامج “أراب آيدول” في العاصمة اللبنانية بيروت والذي تعرضه قناة “ام بي سي”، لدعم الفنان اليمني الشاب وليد الجيلاني.

وتفاجأ الشاب اليمني الجيلاني الذي تأهل إلى المراحل النهائية بمسابقة البرنامج العربي المشهوربحضور أركان حرب قوات الأمن المركزي السابق العميد يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكتب الجيلاني على صفحته في فيسبوك “في رهبة المشهد على مسرح أراب آيدول كانت المفاجأة كبيرة بتواجد العميد يحيى محمد عبد الله صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم وعدد من الشخصيات برفقته في مقدمة الصفوف بين الجماهير”.

وأضاف الجيلاني “سعدت كثيراً للقائه ودعمه وتشجيعه لي رغم إصراره على عدم وجوب شكري له إلا أني لم أستطع أن أخفي ذلك عليكم .. شكرا أبا كنعان ولمن حضر كانت مفاجأتك أكثر من رائعة”.

ووجه يحيى صالح على صفحته الدعوة للجمهور اليمني بالداخل والخارج للوقوف إلى جانب الفنان الواعد وليد الجيلاني والتصويت لصالحه وتشجيعه لتحقيق الهدف الوطني الذي يرمو إليه برفع راية اليمن وتقديم الوجه المشرق والمشرف للشباب اليمني المبدع والناجح دوما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث