مقتل 4 جنود في هجوم بحضرموت جنوب اليمن

مقتل 4 جنود في هجوم بحضرموت جنوب اليمن

صنعاء – قتل 4 جنود، وأصيب اثنان آخران، في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، خلال هجوم شنه مسلحون يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة على نقطة أمنية بمحافظة حضرموت جنوبي اليمن، بحسب مصدر أمني.

وأفاد المصدر ذاته بأن “مجموعة مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة هاجموا بالقذائف والرشاشات نقطة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية في المدخل الغربي لمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، مما أدى إلى مقتل 4 جنود وإصابة اثنين آخرين”.

وأشار إلى أن جنود قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية اشتبكوا مع مهاجمي القاعدة أثناء الهجوم ، دون معرفة خسائر المهاجمين.

يأتي هذا الهجوم بعد نحو أسبوعين من مقتل 20 جنديا من قوات الأمن الخاصة في هجوم لعناصر القاعدة على نقطة أمنية شرقي المكلا.

ويشهد اليمن في الفترة الأخيرة سلسلة اغتيالات وهجمات استهدفت عددًا من المسؤولين الحكوميين وقيادات بالجيش والشرطة، بجانب استهداف مقرات تلك القيادات، وتتهم السلطات اليمنية تنظيم القاعدة بالمسؤولية عن تلك الهجمات.

وينشط مقاتلو القاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية، مستغلا الأوضاع السياسية والأمنية المتردية في البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث