أسرة سعودية تتعرف على ابنها المفقود من مقطع فيديو

المصدر: الحديدة - (خاص) من بسيم الجناني

قاد مقطع فيديو أسرة سعودية للتعرف على ابنها المفقود منذ ست سنوات ويعاني من مرض نفسي.

ونشر ناشطون يمنيون في محافظة الحديدة غرب اليمن مقطع فيديو لمتخلف عقلياً يقوم بالرقص على أغنية يمنية مع بعض الشباب اليمنيين في أحد شوارع المحافظة.

وشاهد الفيديو الذي أنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أسرة سعودية تعرفت من خلاله على ابنها المفقود منذ ست سنوات بعد أن خرج من منزلهم ولم يعد.

ونقل موقع “سبق” السعودي أن أسرة من قرية الحفار جنوب محافظة الليث تعرفت بواسطة مقطع فيديو على ابنها المفقود ويدعى “نافع” ويبلغ من العمر 40 عام ، مصاب بمرض نفسي منذ الصغر وله ملف بمستشفى الملك عبدالعزيز.

وأضاف أن الأسرة فقدت ابنها منذ ست سنوات بعد أن خرج من منزلها دون علمها واختفى، وتم الإعلان عن فقدانه في حينه بإحدى الصحف السعودية ، لكن العائلة لم تتلق أي بشارة تدل على مكان وجوده.

وناشدت الأسرة التي تعاني من لوعة الفراق كل من يعرف مكان تواجد الرجل الذي ظهر في الفيديو بمدينة الحديدة بأن تساهم في إيصاله للسلطات الأمنية، حيث لا يزال الرجل مفقوداً داخل المدينة ويجري البحث عنه.

ويعتقد بأن المواطن السعودي قد تم ترحيله من الأراضي السعودي منذ سنوات على أنه يمني ومما ساعد على ذلك وضع حالته النفسية التي يعاني منها وعدم إبراز هويته، وتعتبر محافظة الحديدة من المحافظات القريبة من الحدود السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث