“تمرد” تخوض الانتخابات البرلمانية مع الجنزوري

“تمرد” تخوض الانتخابات البرلمانية مع الجنزوري
المصدر: القاهرة – من رضا داود

قررت حركة تمرد خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن القوائم التي يعدها كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الأسبق، و أكد مصدر مطلع بالحركة فى تصريح خاص لـ ( إرم ) أنهم على اتصال دائم بالقائمين على إعداد القوائم المذكورة و كانوا طرفا في المشاورات الدائرة بين الجنزوري و عدد من القوى السياسية المؤيدة لثورتي 25 يناير و 30 يونيو .

و أكد المصدر أن الجنزوي وافق على الأسماء التي أفرزتها المجمعات الأنتخابية لتمرد مؤخراً و كان أبرزهم محمود بدر أحد مؤسسي حركة و محمد نبوي عضو المكتب السياسي للحركة و مها أبو بكر المتحدثة الإعلامية باسم الحركة، ولفت المصدر الى أنه تم الاتفاق على أن تمثيل نسبة الشباب داخل القوائم سيحدده قانون مباشرة الحقوق السياسية .

و كانت تمرد عقدت لقاء اليوم الإثنين مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي على خلفية قرار الوزير بفتح الباب للشباب بفتح منافذ بيع للسلع التموينية.

وأكد وزير التموين في لقائه مع محمود بدر، وعدد من شباب الحركة، ومجموعة من كل من “شباب اتحاد القليوبية”، و”شباب عايز يعيش” بالإسكندرية، أن وزارة التموين سوف تقوم بعدد من المشروعات خلال الفترة القادمة توفر الملايين من فرص العمل للشباب للاستفادة من طاقتهم.

وقال الوزير إن القيادة السياسية لديها روح الشباب وتتبنى أفكارهم وتعمل لصالحهم وتقيم المشاريع لتوفير فرص العمل لبناء غد أفضل لهم، مطالبًا الشباب بضرورة وجود ثقافة الثقة في النجاح لديهم وعدم الخوف من الفشل، والتصالح ما بين الشباب ذوي الأفكار المختلفة لصالح الوطن، منوهًا إلى أن قصة النجاح في وزارة التموين تعود إلى تكاتف كافة قيادات الوزارة مع شبابها والتكامل ما بين الأجيال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث