كريم مغاوري متهم بالقتل الخطأ

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

تواجد الفنان الشاب كريم مغاوري، في فعاليات العرض الخاص لفيلم السينمائي الجديد “حديد” مع أبطال الفيلم بسينما نايل سيتي، وكشف في حديث له مع شبكة إرم الإخبارية، عن دوره في العمل حيث أنه متهم بالقتل الخطأ فقال: “أقوم بدور دكتور تجميل، وأدخل السجن عن طريق القتل الخطأ من خلال إجراء عملية لأحد المرضى”.

وتابع قائلاً: يحدث بيني وبين عمرو سعد، علاقة إنسانية تعاطفية فأنا موافق علي الأعمال التي يقوم بها حديد، لأنني رأيته مظلوم وأعاونه أن يعود للإنسانية، وترشحت عن طريق المنتج محمد السبكي خاصة أنني قمت بعمل فيديو كليب بعد فيلم حلاوة روح، فبحث عني خصيصاً للمشاركة معه في العمل.

وعن التحول في شخصية “حديد” خلال العمل قال: التحول سمة مميزة والشخصية لم تسير علي وتيرة واحدة وفي نهاية الفيلم قام حديد بسرد وجهة نظرة وفي النهاية وصلت رسالة لا تترك حقك وهذا أعطى إثراء للممثل، وعلق على العرض الخاص الحالي، قائلاً: العيد دائماً به زحمة ونحن إنتظرنا عمل أوبرينج للفيلم للخروج به خارج إطار العيد الذي يحمل تزاحم شديد.

وكشف عن تحضيره لمجموعة أفلام روائية كثيرة ستكون من إنتاج شركة إيجي فيلم ميكرز، وهذه ستكون بداية لإنتاج سينمائي مستقل وسنقوم بإنتاج فيلم روائي طويل خلال عام 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث