أحمد منير.. “محام” في عملين مختلفين

أحمد منير.. “محام” في عملين مختلفين

القاهرة- ينتظر الممثل أحمد منير عرض فيلمه الجديد “كارت ميموري”، بطولة المغني خالد سليم ومحمد نجاتي، خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، والذي يدور في إطار أكشن رومانسي، وقال: إنه يظهر في العمل بدور مختلف عن جميع أعماله القادمة.

ويظهر خلال الأحداث بدور محامٍ يكشف العديد من جرائم الفساد التي تمس بعض مسؤولي الدولة، حيث يواجه مضايقات كثيرة ويحاول التغلب عليها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق، وأكد أن فكرة العمل المختلفة وراء مشاركته في الفيلم.

من جهة ثانية، يترقب منير عرض فيلمه الثاني “روميو السيدة”، بطولة علا غانم وأحمد عزمي، خلال موسم منتصف العام الدراسي، والذي وصفه بأنه عمل اجتماعي يعكس الواقع المجتمعي من خلال رؤية سينمائية مشوّقة.

ويجسد خلال الأحداث دور محامٍ فاسد، يحاول إثبات براءة موكله من خلال استغلال ثغرات القانون لإنقاذه من حكم الإعدام، وأكد أن العمل يغوص في أعماق مشاكل المجتمع وعرض أزماته بكل حيادية.

وعن طرح العملين في توقيت واحد، أوضح أنه غير متخوّف من طرح أفلامه بدور العرض السينمائي في توقيت واحد، ويرى أن موسم إجازة منتصف العام الدراسي سيحمل شهادة ميلاده كممثل محترف يجيد تقمُّص الأدوار.

وحول ظهورة بشخصية المحامي في العملين، أشار إلى أن غير منزعج من فكرة ظهوره بشخصية واحده في “كارت ميموري”، و”روميو السيدة”، وبرر ذلك بأنه يجسد شخصية واحدة وهي المحامي، ولكن بأسلوب مختلف في الطرح والمعالجة.

وعن اختيار أعماله، أكد أنه يحاول اختيار أعمال تتناسب مع موهبته الفنية، ويرفض الاهتمام بعدد المشاهد أو مساحة الدور، وما يشغله هو كيفية تقمُّص الشخصية والظهور بشكل يتناسب مع مكانته كممثل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث