إيمان سلامة تساند صديقتها في “سيرة حب”

إيمان سلامة تساند صديقتها في “سيرة حب”

القاهرة- تواصل الممثلة إيمان سلامة تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “سيرة حب”، تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل، بطولة سيرين عبد النور، وخالد سليم ، ومكسيم خليل.

وتلعب إيمان في المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي دور الصديقة المقربة والوفيّة للممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، خاصةً وأنها تتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل التي تواجهها في حياتها اليومية.

وأكدت إيمان أن دورها في العمل يضيف لرصيدها الفني، كما أشارت إلى أن سبب مشاركتها في العمل تعود إلى رغبتها في تقديم عمل غير تقليدي، يجمع بين الحب والخيانة والقضايا المجتمعية التي تهم المشاهدين.

وقالت إن المسلسل يقدّم توليفة رائعة لجميع القضايا المعاصرة التي تشغل بال الأسرة العربية.

وأبدت سعادتها بنجاح الجزء الأول من المسلسل فور عرضه على إحدى الفضائيات خلال موسم شهر رمضان الماضي “رغم أن العمل عُرض بشكل حصري إلا أن نسبة مشاهدته فاقت توقعات فريق العمل”.

وأكدت أنها كانت تود عرض العمل على جميع الفضائيات، حتى يتسنى للجمهور مشاهدة المسلسل بشكل أفضل، وترى أن العرض الحصري منع قطاعاً عريضاً من المشاهدين من متابعة العمل الدرامي.

من جهة ثانية تنتظر إيمان عرض فيلم “كارت ميموري”، وهو من تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، بطولة خالد سليم، دينا فؤاد ومحمد نجاتي.

ورفضت إيمان الحديث عن دورها بشكل تفصيلي، لكنها أكدت أنها تقدّم دوراً مختلفاً يظهر موهبتها التمثيلية.

وأكدت أنها تحاول التنوّع في اختيار أعمالها الفنية، وتحرص على الظهور بشكل يتناسب مع مبادئها الشخصية، حيث ترفض تقديم أعمال تحتوي على مشاهد ساخنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث