عبد السيد يُراهن بـ”قدرات غير عادية”

عبد السيد يُراهن بـ”قدرات غير عادية”
المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

على الرغم من انتهاء المخرج داود عبد السيد من تصوير جميع مشاهد فيلم “قدرات غير عادية”، إلا أنه لن يخوض به المنافسة في أفلام عيد الأضحى، حيث ينشغل حاليًا بإجراء عمليات المونتاج والتتر، ليكون جاهزًا للعرض في موسم إجازة منتصف العام في يناير 2015.

وأكد أحد العاملين بالفيلم، أن عبد السيد لا يعوّل على عرض الفيلم سينمائيًا بقدر اهتمامه بتجهيز العمل ليكون على قدر المنافسة في المهرجانات العالمية، لافتًا إلى أنه يرى في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أول المهرجانات، التي سيعرض فيها العمل، ثم مهرجان مراكش، وبعض المهرجانات العالمية مثل فينسيا، قرطاج، دبي، ومهرجانات في النمسا وبلغاريا وفرنسا.

وتابع: إن “عبد السيد يرى في عمليات المونتاج، من أهم المراحل في أي عمل، نظرًا لاهتمام المهرجانات العالمية باللمسات الأخيرة، التي تضع أي عمل في المنافسة الحقيقية، نظرًا لأن لجان المهرجانات تأخذ انطباعها عن الأفلام المشاركة من خلال التتر والبداية والنهاية”.

والفيلم من بطولة خالد أبو النجا، نجلاء بدر، بسمة، عباس أبو الحسن، وتدور أحداثه حول أشخاص يمتلكون قدرات غير عادية مثل تحريك الأشياء عن بعد وغيرها من الخوارق، ويعكس الفيلم ما يعانيه هؤلاء الأشخاص في المجتمع من مشاكل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث