تويتر.. سعودية تطلب زوجاً عبر المساجد

تويتر.. سعودية تطلب زوجاً عبر المساجد
المصدر: إرم - من قحطان العبوش

أثارت شابة سعودية، تريد الزواج من شخص، اهتمام المغردين السعوديين على موقع “تويتر” الإثنين، بعد أن وزعت قوارير مياه في عدد من المساجد، كتب عليها: ” أدعو الله أن يزوجني سلمان”.

ووزعت الشابة مجهولة الهوية، قوارير مياه باردة للمصلين بعدد من المساجد في مدينة جازان جنوب السعودية، وتفاجأ المصلون بأنها ألصقت على بعضها أوراقاً مكتوب عليها “أدعو الله أن يزوجني سلمان”، دون أن تحدد هوية “سلمان” الذي كتبت اسمه.

وأطلق مدونون سعوديون على موقع “تويتر” هاشتاقاً حمل عنوان “زوجوها سلمان” ليلقى تفاعلاً كبيراً من المغردين بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

ويرى أغلب المعلقين المتعاطفين مع الشابة، أن تصرفها إيجابي، كونها تطلب الزواج، وتستعين بالصدقة وعمل الخير لتحقيق أمنيتها.

ودعا أغلب المعلقين على الهاشتاق بأن تتحقق أمنية الشابة وتتزوج من سلمان، إضافة لعدد من التغريدات الطريفة والساخرة وحتى الناقدة.

وقالت المدونة “Wafa” في تغريدة: “والله أنها كفو قالتها صريح ولاسوت شي حرام الله يسعدك فيه ونسمع ملكتك ع العيد الله يوفقك يارب”.

وعلق المدون “صــقـــر” قائلاً: “الله يكتب لها اللي فيه الخير مع سلمان أو غيره، أتمنى يا شعب ما تقلبونها موضة وكل شوي نلقى قارورة مكتوب ادعوا لي أتزوج فلان”.

وقال مدون يدعى الزير في تغريدة منتقدة لتصرف الشابة: “احترموا المسجد واحترموا الشهر الفضيل واحترموا الذوق العالم ألهذا وصل فيكم الانحطاط وقلة الأدب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث