رجلا أمن يغتصبان سعودية طوال 5 سنوات

رجلا أمن يغتصبان سعودية طوال 5 سنوات
المصدر: إرم- (خاص)

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض عن تعرض شابة سعودية للاعتداء الجنسي طوال خمس سنوات من قبل رجلي أمن كانا يبتزانها طول هذه المدة.

وألقت الهيئة القبض على أحد الرجلين، فيما عممت على زميله، بعد التحقق من إدانتهما بابتزاز فتاة وتناوب الاعتداء عليها طوال خمسة أعوام.

وتلقى رجال الهيئة بلاغاً من الفتاة (21 عاماً) عن تعرضها للابتزاز من قبل رجلي أمن، مشيرة إلى أنها قبل خمسة أعوام، وأثناء خروجها من مدرستها متوجهة لمنزلها، لاحظت دورية أمنية تتعقبها بشكل يومي، حتى قام قائد الدورية ومرافقه باعتراض طريقها وطلبا رقم جوالها لأمر ضروري ولمصلحة والديها.

وقالت الفتاة في بلاغها إنها تلقت بعدها اتصالات عديدة منهما، وطلب أحدهما لقاءها لشرح موضوع مهم وإلا حضر لمنزل أسرتها، ما اضطرها لتلبية طلبه والركوب معه في سيارته، حيث قام باستدراجها لإحدى الشقق، وتفاجأت بوجود العسكري الآخر وقاما بالاعتداء عليها واغتصابها وتصويرها.

وأضافت أن رجلا الأمن استمرا في تهديدها وابتزازها، حتى طلب أحدهما الدخول لمنزل أسرتها لتمكينه من نفسها، فلجأت للهيئة التي أعدت كميناً لرجل الأمن وتم ضبطه في ساعة متأخرة من الليل خلال محاولته التسلل لمنزل الفتاة، ودخل في نوبة شديدة من البكاء.

وأحيلت القضية لجهات الاختصاص، وتجري حاليا محاولات لضبط رجل الأمن الآخر بعد أن هرب خارج منطقة الرياض فور علمه بضبط زميله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث