مصرع معلمة سعودية وإصابة 6 في حادث سير‎

مصرع معلمة سعودية وإصابة 6 في حادث سير‎

الرياض- لقيت معلمة مصرعها في حادث إنقلاب سيارة على الطرق الدولي الساحلي مدخل القمحة صباح اليوم الخميس وأصيبت خمسة معلمات بالدرجة البليغة والمتوسطة ،وأصيب سائق بإصابات متوسطة.وقامت كوادر الهلال الاحمر السعودي التي حضرت خلال فترة وجيزة الى مكان الحادث بنقل المصابين الى المستشفى.

قال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري: ان الكوادر قامت بإسعاف المصابين ونقلهم الى مستشفى القمحة العام،وأكد وفاة المعلمة الاربعينية التي كانت في طريقها هي وزميلاتها الخمسة الى مدرستهن المتوسطة الثانوية بخيرية الأمير سلطان بمركز القحمة التابع لمنطقة عسير.

وبين عسيري في تصريحات صحافية ان عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير تلقت بلاغاً في الساعة 7:19 دقيقة عن انقلاب السيارة، وعلى اثر البلاغ تم تحريك الفرق الإسعافية، والإستعانة بطاقم الإسعاف الجوي للموقع،ليتم نقل حالتين حرجتين بأسرع وقت ممكن، من مستشفى القحمة إلى مستشفى الملك فهد بجازان.

وفي السياق ذاته تابع رئيس مركز القحمة عيسى بن علي العرافي حالة المعلمات المصابات، ووجه رئيس المركز الكوادر الطبية بالإهتمام بوضع المصابين في الحادث، وطالب “العرافي” إدارة المستشفى بسرعة التنسيق مع مستشفى عسير المركزي للعمل على تحويل الحالات الخطيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث