الديمقراطي المصري: الانتخابات الرئاسية لن تكون باهتة

الديمقراطي المصري: الانتخابات الرئاسية لن تكون باهتة
المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

أكد الأمين العام للحزب الديمقراطي المصري، أحمد فوزي، أن الانتخابات الرئاسية المصرية لن تكون باهتة كما يتصور البعض، بالمقارنة بانتخابات 2012، بل ستكون على القدر نفسه من المنافسة.

وقال فوزي: إن مؤازرو المرشحين المتنافسين، سيخوضون معركة إعلامية ربما يتطرق جزء منها إلى “تشويه المرشحين والضرب تحت الحزام، خاصة أن فترة المواجهة لن تتجاوز الـ 20 يوما”.

وأضاف فوزي، إن أرض الواقع تقول: إن حمدين صباحي مرشح قوي، وأن المشير السيسي صاحب الشعبية الكبيرة ليس في نزهة سياسية، بل ستكون المنافسة شرسة للغاية، لاسيما مع جولات المرشحين، وظهورهم الإعلامي أمام الملايين.

وقال رئيس المجلس الرئاسي لحزب التجمع، د. رفعت السعيد، إن الواقع السياسي يعطي تقدماً للسيسي على حساب حمدين، موضحاً أن وجود جماعة “الإخوان المسلمين” في هذه الانتخابات، سيكون عبر التشويه، لصالح المرشح الأضعف، ومحاولة إسقاط المرشح الأقوى، حتى يقوموا بإعادة سيناريو “مرسي” مع الرئيس الجديد.

 

وأشار “السعيد” في تصريحات خاصة لـ”إرم”، إلى أن “التجمع” اتخذ قرار دعم السيسي، لإعادة هيبة الدولة، وخلق وطن قوي يحتوي الجميع، لاسيما أنه يمتلك رؤية لمواجهة التطرف ضد الشعب والدولة، والممارسة باسم الدين، وهذا ما يتفق مع مبادئ وأفكار الحزب والفصيل الذي يمثله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث