السيسي سيعلن عن برنامجه الانتخابي بنفسه

السيسي سيعلن عن برنامجه الانتخابي بنفسه
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

كشفت مصادر من داخل حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن أن البرنامج الانتخابي بات كامل الأركان، وأن المشير سيعلن عنه للجمهور بنفسه في 3 أيار/ مايو المقبل، في خطاب موجه للشعب.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ”إرم” إلى أن “البرنامج يخضع حاليا للمراجعة تحت إشراف فريق متخصص من كبار أساتذة الجامعة في كافة التخصصات، قبيل عرضه على الجمهور، حيث سيشمل البرنامج السبل والأدوات اللازمة لمعالجة كافة القضايا الملحة التي يعاني منها المجتمع المصري، بدءا من الأمن ومروراً بالاقتصاد والصحة والتعليم وانتهاء بالحقوق والحريات”.

وحسب المصادر، “يعتمد البرنامج الانتخابي للسيسي، على المشاركة الشعبية بين الشعب ومؤسسات الدولة”، موضحة أن اللقاءات الشعبية التي يعقدها السيسي بشكل يومي هدفها التواصل وإيجاد حلول جذرية للمشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية”.

من جانبها، أعلنت الحملة الشعبية الموحدة لدعم السيسي بالاشتراك مع حملة ”كمل جميلك” في مؤتمر شعبي كبير الثلاثاء 22 نيسان/ أبريل، بعنوان ”الحلم العربي”، عن انطلاق أكبر حملة شعبية تضم 25 ألف متطوع لدعم المشير في جميع المحافظات لانتخاب المشير وإسقاط أي دعوات مشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، ومساندة قوات الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث