حملة السيسي الشعبية تختار مجلسها التنفيذي الجمعة

حملة السيسي الشعبية تختار مجلسها التنفيذي الجمعة
المصدر: القاهرة- (خاص) من علاء الدين حافظ

قال المنسق العام لـ”الحملة الشعبية لدعم السيسي”، محمود نفادي، إن اللجنة العليا للحملة ستنتهي من اختيار أعضاء المكتب التنفيذي التسعة على مستوى الجمهورية، خلال اليومين المقبلين”، لافتا إلى أن “اختيار الأعضاء سيكون بالانتخاب أو بالاتفاق بين ممثلي الحملات الشعبية”.

وأضاف نفادي في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن “الحملة نجحت في ضم 36 حملة شعبية في إطار واحد، تحت شعار “السيسي دعوة شعب، ومستقبل وطن”، مشيرا إلى أن “هذا الشعار يعبر عن أن الشعب هو من دعا السيسي إلى الترشح لرئاسة مصر، وأن الوطن يتطلع لمستقبل ديمقراطي أفضل”.

وأكد على أنه التقى مع المنسق العام لحملة السيسي الرسمية، السفير محمود كارم، في أكثر من لقاء، واتفقنا على التنسيق بين الحملة الشعبية والحملة الرسمية.

وفيما يتعلق بالنشاط المقبل للحملة، قال نفادي: “عقب الانتهاء من انتخاب المجلس التنفيذي، سيعقد اجتماعا موسعا مع رؤساء ومنسقي الحملات الشعبية، البالغ عددهم 36، في اجتماع مشترك ينتهي بتحديد المهام المنوطة بكل حملة، فضلا عن ترشيح 100 عضو عن كل حملة، ليبلغ عدد أعضاء الحملة الشعبية الرسمية نحو 3600 عضو في كافة أنحاء مصر، سيوظفون في مختلف الأنشطة للحملة”.

وأوضح نفادي أن تمويل الحملة الشعبية “ذاتي ومن واقع اشتراكات الحملات المختلفة”، مشيرا إلى أنه سيجري إنشاء صندوق لهذه الاشتراكات، موضحا أن “السيسي ليس بحاجة إلى دعاية باهظة التكاليف”.

وشدد على أن “الحملة الشعبية تعتزم إجراء عدة لقاءات مع كافة الأحزاب التي أعلنت تأييدها رسميا للسيسي، البالغ عددها نحو 32 حزبا، وذلك للاتفاق على كيفية التحرك في الشارع الانتخابي”.

يذكر أن من بين الحملات الشعبية التي انضمت إلى الحملة الشعبية المركزية، حملة “المنيا الشعبية” وحملة “الميثاق” في الإسكندرية، و”كمل جميلك”، و”بأمر الشعب”، و”الشعب يأمر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث