مصر.. حزب الحركة الوطنية يهاجم “أجناد الأرض”

مصر.. حزب الحركة الوطنية يهاجم “أجناد الأرض”
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

اعتبر حزب “الحركة الوطنية المصرية” أن جماعة أجناد الأرض جماعة متخصصة في صناعة الإرهاب ولم يكتف بذلك بل اعتبرها جماعة مصدرة للإرهاب للشعوب المسالمة.

ورأى الحزب أن الفيديو الذي بثته الجماعة مؤخرا يوثق إرهاب الجماعة وعملياتها ضد أبناء الشعب المصري، كما أن بداية الفيديو والإهداء الذي وجهته الجماعة المتطرفة إلى كل أم فقدت أبناءها أو تعرض أبناؤها للحبس على يد من زعمت أنهم أجهزة الإجرام في إشارة إلى أجهزة الأمن يدل على سعي الجماعة لإحداث فوضى في المجتمع.

وفي هذا السياق قال النائب الأول لرئيس الحزب، المستشار يحيى قدري، إن الجماعة المتطرفة توعدت المصريين بأنها لن تتوانى في إذهاب غيظ قلوب تلك الأمهات، مضيفا أن عملياتهم الإرهابية مستمرة ضد كل من يخالف فكرهم وعقيدتهم.

وطالب قدري في تصريحات صحفية الأجهزة الأمنية بسرعة فحص الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل لتحديد هوية هؤلاء المجرمين الذين توعدوا رجال الشرطة بالانتقام.

وتبنت جماعة أجناد مصر نحو ثماني عمليات حتى الآن آخرها سلسلة التفجيرات في محيط جامعة القاهرة، وتوقع عدد من الخبراء في شؤون الحركات الإسلامية أن أعضاء تلك الجماعة هم خليط من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل القيادي الإسلامي ومؤسس حزب الراية وأعضاء سابقين بجماعة الإخوان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث