موسى: ترشح السيسي جاء بناء على إرادة شعبية

موسى: ترشح السيسي جاء بناء على إرادة شعبية
المصدر: القاهرة- (خاص) من علاء الدين حافظ

أعرب رئيس حزب المؤتمر، رئيس الحملة الانتخابية للمشير عبد الفتاح السيسي، عمرو موسى عن ترحيبه بالقرار الذي اتخذه المشير بالترشح لرئاسة الجمهورية.

وقال موسى في بيان له الخميس، إن هذا القرار الذي جاء بناء على إرادة شعبية جارفة يخطو بالأمة نحو انتخابات تنافسية تدعم المسيرة الديمقراطية، وتشكل الحلقة الثانية من خارطة المستقبل التي توافق عليها المصريون بعد ثورة 30 يونيو، وبعد اعتماد الدستور من الشعب المصري.

وتابع موسى: “كمواطن مصري يقدر الوضع الاستثنائي الذي تعيشه الدولة، ولضرورة البدء السريع في إعادة بناء مصر أعلنت سابقا عن دعمي لقرار المشير السيسي بالترشح للرئاسة وثقتي في قدراته كرجل دوله على التعامل مع الوضع الدقيق الذي تمر به الدولة المصرية، وأكرر ما سبق وأن قلته عن أن الانتخابات الرئاسية القادمة سوف تكون معركة حول المستقبل وحول اختيار الرئيس الذي يستطيع أن يحقق الاستقرار، ويحسن إدارة البلاد بما تتطلبه من كفاءة وقدرة وإخلاص”.

وجدد موسى ترحيبه بإجراء عملية انتخابية يتنافس فيها المرشحون بمختلف توجهاتهم على المنصب الأرفع في مصر، متمنيا “أن يتم هذا التنافس في إطار من إعلاء المصلحة الوطنية، وتقديم برامج حقيقية تستطيع أن تتعامل مع ما نواجهه بما يحقق مصلحة المواطن”.

وحث الجميع على ضرورة الاصطفاف بعد هذه الانتخابات للعمل كيد واحدة مع من يختاره الشعب المصري لقيادة دفة سفينته وفقا للدستور والقانون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث