السيسي: مصر ماضية في بناء دولة ديمقراطية

السيسي: مصر ماضية في بناء دولة ديمقراطية

القاهرة- قال وزير الدفاع المصري المشير عبد الفتاح السيسي، إن “مصر ماضية بكل قوة في بناء دولة ديمقراطية حديثة ترضي جميع المصريين وتلبي مطالبهم وتطلعاتهم نحو المستقبل”.

جاء ذلك في كلمة لوزير الدفاع المصري ألقاها خلال تفقده الثلاثاء، أحد تشكيلات القوات المسلحة، ونقلها المتحدث باسم الجيش العقيد أحمد محمد علي، على صفحته على “فيس بوك”.

وأوصى السيسي بضرورة التوسع في أساليب التدريب القتالي ودراسة المخاطر والتهديدات الإرهابية المحتملة ضد الأهداف والمنشآت الحيوية.

ودعا إلى توفير كافة الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل لتظل القوات المسلحة قوية قادرة على تنفيذ جميع المهام التي توكل إليها لحماية الوطن وصون مقدساته.

وقال السيسى إن “أمن مصر وسلامتها يكمن في قوات مسلحة قوية وقادرة لبذل الجهد بكل تفان وإخلاص”، مشيراً إلى “حجم المسؤولية الملقاة على عاتق القوات المسلحة خلال المرحلة المقبلة ، ما يتطلب أداء وروحا معنوية عالية في مواجهة الإرهاب لإعادة بناء الوطن واستقراره”.

وقدم وزير الدفاع المصري الشكر لعناصر القوات المسلحة “على ما بذلوه طوال المرحلة الماضية من جهود وطنية مخلصة، وما تحملوه من أعباء وتضحيات للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره”

وتأتي هذه الكلمة التي حملت وصية للقادة والجنود والشكر لهم على ما قدموه قبل ساعات من أنباء متداولة في الإعلام المصري علي عزم السيسي تقديم استقالته الأربعاء قبل فتح باب الترشح للرئاسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث