حملة صباحي تتهم نظام مبارك بتشويه سمعته

حملة صباحي تتهم نظام مبارك بتشويه سمعته
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود كامل

اتهمت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي رمو نظام مبارك بتشويه سمعة صباحي بسبب تصاعد أسهمه وشعبيته وخوفا من قضائه على أحلامهم الفاسدة حسب تعبير الحملة.

ووصفت حملة صباحي هذه الحملة بأنها مصطنعة من الألف إلى الياء ، وتستهدف تشويه سمعة المرشح المحتمل للرئاسة في عيون جماهير شعبنا .

وأكدت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي إنها ترفض أسلوب التشويه الممنهج الذي تستخدمه بعض الأبواق الإعلامية و السياسية على حد تعبيرها .

وقالت الحملة إن “حمدين صباحي سبق أن أعلن هو وحملته أكثر من مرة أن كل من يمتلك ضده اتهاما جادا عليه التقدم به فورا إلي النائب العام ، وأن الإتهامات الزائفة التي يرددها البعض محاولا إقناع جماهير شعبنا بها مكانها الملائم مكتب النائب العام و ليس وسائل الإعلام ، فاستخدام هذه التهم في وسائل الإعلام يؤكد أن المقصود هو التشويه و ليس البحث عن الحقيقة”.

وأضافت أنها تدرك تماما أن حملات التشويه الزائفة سببها تصاعد أسهم الأستاذ حمدين صباحي الانتخابية والتفاف جماهير شعبنا حول برنامجه المنحاز إلي العدالة الاجتماعية و الديمقراطية و الاستقلال الوطني ، وهي في هذا السياق تدرك أن هذه الحملات تأتي في إطار الانتخابات الرئاسية و الشائعات التي تحيط بها دوما.

وكان المرشح الرئاسي حمدين صباحي قد تعرض ومازال يتعرض لهجوم شديد يصل إلى إتهامات في الذمة المالية احيانا من قبل عدد من الإعلاميين المحسوبين على نظام مبارك وأبرزهم الإعلامي أحمد موسى المقرب من اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية المصري الأسبق المحبوس وذلك في برنامجه على فضائية “صدى البلد ” المملوكة لرجل الأعمال محمد ابو العينين ..والإعلامي الرياضي احمد شوبير ..والإعلامية نائلة عمارة على فضائية “القاهرة والناس” المملوكة لرجل الأعمال طارق نور ..وكذلك المستشار مرتضى منصور .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث