“الوطنية لحقوق الإنسان” تتهم حماس بتنفيذ عملية مسطرد

“الوطنية لحقوق الإنسان” تتهم حماس بتنفيذ عملية مسطرد
المصدر: القاهرة- (خاص) من رضا داود

اتهمت المنظمة الوطنية المصرية لحقوق الإنسان، حركة حماس الفلسطينية بتنفيذ العملية الإرهابية في مسطرد السبت والتي راح ضاحيتها 6 جنود من الشرطة العسكرية.

وقال رئيس المنظمة محمد عبد النعيم “أصابع الاتهام تشير إلى حركة حماس الفلسطينة بتنفيذ كمين مسطرد، أثناء تأدية الجنود صلاة الفجر، فهذه الحادثة مشابهة لحادثة مقتل الجنود برفح من حيث طريقة التنفيذ واستغلال انشغال جنودنا الشهداء بالصلاة”.

واضاف عبد النعيم فى بيان له السبت إلى أن تلك الحادثه “تعتبر ردا على مصر بغلق معابر المرور لدولة فلسطين، فحركة حماس هددت منذ أيام بتنفيذ هجمات في حال استمرت السلطات المصرية في غلق معبر رفح”.

وقال عبد النعيم “على مصر الرد الفوري والسريع والانتقام لدماء الجنود المصريين التي تسال في كل وقت، ولم ناخذ حتى الآن بالثار لمقتل جنودنا برفح المصرية وها هو العدد يزداد والفاتوره التي ستدفعها حماس ستكون كبيره جدا لقتل ابنائنا”.

كما استنكر رئيس المنظمة، “خطف المصريين في ليبيا من قبل مليشيات الجماعة الإرهابية كنوع من التصعيد ضد وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية المشير عبد الفتاح السيسي”.

وناشد عبد النعيم المشير السيسي بـ”التحلي بالحكمة والبصيرة المعروف بهما، لمجابهة تلك الجماعة بذكاء وحنكة وعدم الاستسلام لها مهما كلف الأمر من تضحيات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث