حادث الجنود الستة يدفع السيسي إلى تأجيل استقالته

حادث الجنود الستة يدفع السيسي إلى تأجيل استقالته
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد الهاشمي

أكد مصدر عسكري أن المشير السيسي تراجع عن إعلان استقالته في الوقت الحالي، بسبب الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة الجنود الستة السبت.

وأضاف المصدر في تصريحه لـ”إرم” ” السيسي يعكف حاليا على وضع خطة لتعقب مرتكبي الحادث، ولا يريد أن ينظر إليه الناس، خاصة أهالي الجنود الستة على أنه تخلى عن الثأر لدماء أبنائهم”.

وأوضح المصدر أن السيسي سيتقدم بالاستقالة من منصب وزير الدفاع خلال يومين أو ثلاثة بعد الاطمئنان إلى خطة مكافحة الإرهاب وتعقب مرتكبي الحادث الإرهابي.

وفي الاتجاه ذاته أكد المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، أنه لا صحة لما تردد ونشر في بعض وسائل الإعلام، عن تقديم المشير عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي، استقالته باجتماع مجلس الوزراء الذي عقد السبت.

وقال المتحدث العسكري:” يباشر السيسي مهام عمله حاليا، ويتابع تطوير الخطط الأمنية لتأمين أفراد القوات المسلحة، على خلفية الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة جنود الشرطة العسكرية الستة”.

يذكر أن السيسي حضر السبت اجتماعا لمجلس الدفاع الوطني، عقد في قصر الرئاسة وترأسه المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، وهو الاجتماع الذي خرج عنه بيان رئاسي، أكد على القصاص لأرواح جنود الشرطة العسكرية، وناقش أيضا إجراءات تأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث