نشطاء الإخوان يشمتون بقتلى الجيش المصري

نشطاء الإخوان يشمتون بقتلى الجيش المصري
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

أبدى عدد من النشطاء التابعين لتنظيم الإخوان المسلمين شماتتهم بمقتل ستة من جنود القوات المسلحة السبت بعد استهدافهم من قبل مسلحين في كمين بمنطقة مسطرد بالقليوبية.

وأكد عدد من المغردين التابعين لتنظيم الإخوان أن القصاص واجب من رجال الجيش والشرطة، مشيرين إلى أن دمائهم ليست أغلى ممن قتلوا أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة.

واستند البعض منهم على الفتاوى المتشددة التي تحل دماء الجيش المصري وتعتبره صهيونيا كافرا.

وأعرب أحمد المغير عضو تنظيم الإخوان عن سعادته البالغة بخبر مقتل جنود الجيش، مؤكدا أن محاربة “المفسدين في الأرض أمثال جنود الجيش المصري واجب وحلال شرعا”.

وقال إن الجيش المصري وأنصاره بالنسبة للإخوان مجرد مجموعة من المرتدين والكافرين والمحاربين لدين الله ورسوله، مضيفا أن الحرب بين الإخوان والجيش مستمرة حتى يقضي الله بينهم.

ووجه المغير الشكر للإرهابيين الذين استهدفوا كمين الجيش السبت، قائلا:” تسلم الأيادي”.

من جانبه أبدى عبد الرحمن المغير الناشط الإخواني أسفه بأن حادث مقتل جنود الجيش المصري لم يكن على يده، قائلا:” إن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين.. وعلى فكرة أن مش شمتان ولا فرحان أنا زعلان اني ما كانش بإيدي أنا”.

وأضاف: “بقى جيش الاحتلال إلي بيتدرب في أمريكا وسلاحه أمريكي وبيقبض من أمريكا وبيحمي حدود الصهاينة محاربته تبقى نصرة لأمريكا #عبث”.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أحمد محمد علي اتهم تنظيم الإخوان باستهداف كمين تابع للجيش في مسطرد بطريق “القاهرة- إسماعيلية” الزراعي السبت ما أسفر عن مقتل ستة جنود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث