بدراوي لـ”إرم” : “الوفد” سيستعيد بريقه المفقود

بدراوي لـ”إرم” : “الوفد” سيستعيد بريقه المفقود
المصدر: القاهر- (خاص) من محمد عبد المنعم

قال السكرتير العام لحزب الوفد فؤاد بدراوي:إنه حسم أمره بالترشح لرئاسة الحزب في الانتخابات المقرر إقامتها الشهر المقبل، مؤكدا أن هذا القرار نهائي ولا رجعة عنه.

وأضاف في تصريح خاص لـ”إرم” إنه أعد برنامجا قويا على الأصعدة الداخلية والخارجية كافة، وسيكون قوامه الأساسي الشباب كي يستطيع الوفد العودة لأمجاده السابقة ليستعد بريقه المفقود ويكون حزب الأمة الحقيقي”.

وأكد بدراوي أن كل عضو في الهيئة العليا لحزب الوفد من حقه الترشح لرئاسة الحزب، مشيرا إلى أنه كان سيخوض هذه الانتخابات قبل أربع سنوات إلا أنه تراجع أمام رغبة رئيس الحزب الحالي الدكتور السيد البدوي، الذي نافس في الانتخابات السابقة رئيس الحزب السابق الدكتور محمود أباظة وأقصاه من الرئاسة.

وأشار بدراوي إلى أن قرار ترشحه لا يؤثر على علاقته بالدكتور البدوي، حتى وإن قرر الأخير الترشح فالهدف الارتقاء بالوفد واستعادة بريقه المفقود.

وفي حديثه عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، أشار بدراوي إلى أن قرار الحزب بدعم مرشح بعينه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يعد قرارا مؤسسيا سيتخذه الحزب فور غلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية.

وتابع بدراوي، إن القرار سيتم حسمه في ضوء مصلحة الوطن العليا وبرامج المرشحين، إضافة إلى الرضوخ إلى الإرادة الشعبية، حيث لا يمكن أن يسير الحزب ضد تيار الأمة، لذا ستكون الرغبة الشعبية عاملا حاسما في اختيار دعم الحزب لمرشح بعينه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث