مقتل 6 “تكفيريين” والقبض على 10 آخرين بسيناء المصرية

مقتل 6 “تكفيريين” والقبض على 10 آخرين بسيناء المصرية

القاهرة ـ قال الجيش المصري، الخميس، إنه قتل 6 “تكفيريين” وألقي القبض علي 10 آخرين خلال مداهمات بشمال سيناء شمال شرقي مصر.

وأوضح المتحدث باسم الجيش العقيد أحمد محمد علي، في بيان نشره علي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “قوات الجيش الثانى داهمت عددا من البؤر الإرهابية بمناطق (بئر العبد، اللفيتات، العريش، رفح)، وأسفرت عن مقتل 6 من العناصر التكفيرية الخطرة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بعد تبادل إطلاق النيران مع القوات المكلفة بالمداهمة بقرية اللفيتات”.

وأضاف: “كما تم القبض علي 10 أفراد آخرين من المشتبة بهم وجارى فحصهم أمنيا، فضلا عن حرق 12 عشة تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة”.

وأشار علي إلي أن قوات الجيش دمرت 3 أنفاق بمنطقة الصرصورية، على الحدود مع قطاع غزة، إضافة الى تدمير مسار 6 خراطيم بمنطقة النحال لتهريب الوقود لقطاع غزة الفلسطينس.

وينفذ الجيش المصري، بالتعاون مع الشرطة منذ أشهر، حملة عسكرية واسعة في مناطق حدودية في شمال سيناء، الواقعة على الحدود مع قطاع غزة وإسرائيل، لتعقب ما يصفه بالعناصر “الإرهابية” و”الإجرامية”، ولهدم أنفاق التهريب مع قطاع غزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث