حملة مؤيدة للسيسي تهدد بـ”مليونيات” في حال رفض المشير الترشح

حملة مؤيدة للسيسي تهدد بـ”مليونيات” في حال رفض المشير الترشح
المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد عبد المنعم

قالت جبهات مؤيدة لوزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسسي، بتنظيم مليونيات حاشدة في مختلف ميادين البلاد، في حال رفض المشير الترشح للانتخابات الرئاسية.

وتواترت أنباء خلال الأيام الأخيرة عن تعرض المشير لضغوط من أجل استمراره في منصبه وزيرا للدفاع، على أن يتم الدفع بشخصية توافقية مدنية للرئاسة، حرصا على إبعاد المؤسسة العسكرية عن العمل السياسي وتفرغها لمهامها الإستراتيجية.

وقال عبد النبى عبد الستار، المنسق العام لحملة “كمل جميلك”، إنه “في حال عدم ترشح المشير للانتخابات الرئاسية، سيتم تنظيم مليونيات يومية في مختلف الميادين لإجباره على الترشح للرئاسة، لأن ترشح المشير بات ضرورة لحماية الأمن القومي للبلاد”.

فيما أكد بشر حمد مؤسس جبهة “تأييد المشير” أن: “الجبهة ستنظم فور صدور قانون الانتخابات الرئاسية مليونية تدعو لترشح المشير، تعبيرا عن حب الشعب ودعمه له”.

وأشار حمد إلى أن الجبهة لديها معلومات عن وقوف جماعة الإخوان وراء نشر هذه الشائعات، وأنها حرصت على النزول إلى المحافظات التي يوجد بها عدد كبير من المنتمين للجماعة الإرهابية ومنها بنى سويف و اسيوط و المنيا و الفيوم لكشف حقيقة الأفعال التي ترتكبها جماعة الإخوان منذ 30 يونيو وحتى الآن، لافتة إلى أنها تلقت استجابة كبيرة من مختلف قطاعات الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث