مصر.. صباحي يبدأ جمع توكيلات ترشحه للرئاسة

مصر.. صباحي يبدأ جمع توكيلات ترشحه للرئاسة
المصدر: القاهرة- (خاص) من سامح لاشين

بدأت القواعد المركزية للتيار الشعبي المؤيدة لحمدين صباحي التحضير لجمع التوكيلات المطلوبة للترشح، ويسعى التيار للحصول على توكيلات أكثر من الانتخابات السابقة.

وتعد الآن القواعد المركزية قاعدة بيانات بحيث تكون الحملة جاهزة لتقديم التوكيلات المطلوبة التي تقدر بـ 25 ألف توكيل من 25 محافظة وهو شرط لقبول الترشح.

وأشار أحمد عاطف المتحدث الإعلامي باسم التيار الشعبي في تصريح لـ إرم أن حمدين صباحي يستهدف بالمشاورات التي يجريها مع القوى السياسية والثورية إعداد قائمة من أسماء القوى السياسية والثورية الداعمة له في الانتخابات الرئاسية، وإعلان نتائج المشاورات وأسماء القوى الداعمة له في المؤتمر الصحفي العالمي المزمع عقده في أعقاب هذه المشاورات.

وفي سياق متصل أكد عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي لـ إرم أن الحزب يلتقي غدا بالمرشح الرئاسي حمدين صباحي للاستماع لوجهة نظره و أفكاره وذلك بناء على طلبه.

وقال شكر إن اللقاء سيكون مغلقا و سيشرح صباحي رؤيته للهيئة العليا والمكتب السياسي للحزب وما يستهدف تقديمه في برنامجه كمرشح للرئاسة.

وأكد شكر أن موقف الحزب سيعلن بعد اكتمال خريطة قوائم المرشحين.

ومن ناحية أخرى كشفت مصادر مقربة من حمدين صباحي عن اجتماع تنظيمي للحملة تم فيه مناقشة الخطوات التي سوف يتم إتباعها في المستقبل، وميثاق الشرف الذي سوف تتبعه الحملة، بالإضافة إلى منهج للتعامل والتعاطي مع حملات التشويه التي بدأت ضد المرشح حمدين صباحي.

ومن جانبه أكد لـ إرم عمرو بدر منسق حملة مرشح الثورة الداعمة لترشح حمدين صباحي أنه لا يوجد ضغوط تمارس على صباحي من أجل تغيير موقفه من الترشح، مؤكدا أن حمدين سيمضي في طريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث