حلقة باسم يوسف تشعل الخلاف بينه ومؤيدي السيسي

حلقة باسم يوسف تشعل الخلاف بينه ومؤيدي السيسي
المصدر: القاهرة – (خاص) من نجلاء أبو النجا

محاولات جديدة مجهولة المصدر بذلها البعض للوقيعة بين الإعلامي باسم يوسف وبين أنصار الفريق السيسي حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد تعمد باسم يوسف تسريب حلقته الممنوعة والتي على إثرها تم فسخ تعاقده مع قناة “سي بي سي” بسبب ما تردد عن تجاوزها في حق الجيش المصري.

وانتشرت بالفعل الحلقة بشكل كبير جدا منذ، الأربعاء، وكان بها الكثير من الاتهامات لبعض الإعلاميين المصريين المتشددين لصالح السيسي.

والحلقة سبق وأثارت زوبعة كبيرة بين مؤيد ومعارض، إذ أعتبر المعترضون أن قرار المنع جاء لسخرية يوسف خلال الحلقة السابقة من الرئيس المؤقت عدلي منصور، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري الشخصية الاقوى في النظام الجديد بعد الإطاحة بالإخوان.

وأبدى مؤيدو قرار المنع إرتياحهم لذلك، بسبب رفضهم لما تناوله يوسف في الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

ورغم ابتعاد باسم يوسف عن المشهد الإعلامي تماماً إلا أن تسريب الحلقة أثار الاتهامات مجدداً، والغريب أن عمرو إسماعيل منتج الحلقة أو بمعني أصح منتج برنامج “البرنامج” أكد أنه لا يعلم كيف تسربت هذه الحلقة، ولهذا فإن إدارة البرنامج تجري تحقيقات موسعة لمعرفة المتسبب في تسريب الحلقة، مما يزيد الغموض حول هذه الحلقة وسبب تسريبها في هذا الوقت والسر الذي يختبئ وراء تجديد الزوبعة بين باسم ومؤيدي السيسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث