زياد بهاء الدين يرد على أنباء استقالته بتهنئة المصريين بالدستور

زياد بهاء الدين يرد على أنباء استقالته بتهنئة المصريين بالدستور

القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

رفض نائب رئيس الوزراء، ووزير التعاون الدولي، د. زياد بهاء الدين، التعليق على الأنباء التي ترددت، السبت، بشأن تقديمه خطاب استقالة من منصبه لرئيس مجلس الوزراء، د. حازم الببلاوي، في حين قام المكتب الإعلامي لوزارة التعاون بإرسال بيان صحفي، لوسائل الإعلام، يتقدم من خلاله، بالتهنئة إلى الشعب المصري على إقرار تعديل الدستور، وما ينتج عنه من تأسيس لشرعية جديدة، تضع نهاية للمرحلة الأصعب والأهم من خارطة الطريق، وبداية مرحلة جديدة من إعادة بناء مؤسسات الدولة السياسية والاقتصادية على أسس ارتضتها جماهير الشعب المصري.

وفي هذا السياق، نفى المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، السفير هاني صلاح، في تصريحات خاصة لـ”إرم”، تقدم بهاء الدين باستقالته، مؤكداً أنّ ديوان الحكومة لم يستقبل أي خطابات استقالة من الوزراء الحاليين، وأنّ ما تردد في وسائل الإعلام خاص بها، ولم يجر أي محادثات بين رئيس الحكومة ونائبه بهاء الدين، حول تقدم الأخير باستقالته.

وأكد صلاح، أنه ليس معنياً بالحديث عن تقدم الحكومة باستقالتها، أو إجراء تعديلات في بعض الحقائب الوزارية، وأنّ هذا الشأن يخص رئاسة الجمهورية فقط، مشيراً إلى أنّ بهاء الدين ما زال يمارس عمله من مقر الوزارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث