محافظ الأنبار يحذر المعتصمين من إيواء الإرهابيين

محافظ الأنبار يحذر المعتصمين من إيواء الإرهابيين
المصدر: بغداد – (خاص) من عدي حاتم

حذر محافظ الأنبار أحمد خلف الدليمي، المعتصمين من إيواء المجرمين والإرهابيين، مؤكداً أن “الأجهزة الأمنية وأبناء المحافظة سيتصدون لأي مجرم بالقوة ولن يسمحوا بقتل وسفك دماء الأبرياء”.

ووصف الدليمي، في مؤتمر صحافي، المدافعين عن المعتصمين واستمراره بـ “المتشدقين والأغبياء الذين يتذرعون بالدفاع عن المعتصمين ويتاجرون بهم”.

وعلى الرغم من تأكيد محافظ الأنبار على أستقرار الوضع الأمني في المحافظة، إلا أنه عاد وأعرب عن خشيته من “هجمات مسلحة متوقعة كون المجرم ليس له عمل إلا القتل والتخريب، سنعمل على ملاحقة المطلوبين وكشف أوكارهم”، مطالباً العشائر بـ “إعلان التبرؤ من المطلوبين والمجرمين”.

وقال الدليمي، “سنعمل خلال الايام القليلة القادمة على اخذ تعهدات تحريرية من شيوخ العشائر للتبرؤ من المطلوبين والتعاون مع مجلس شيوخ العشائر في السعي لتسليم أي مطلوب للأجهزة الأمنية في حال تواجده بمناطق مدن الأنبار، ولن نسمح للإرهاب أن يعكر استقرار المحافظة مطلقا”.

وكان محافظ الأنبار أحمد الدليمي رفض بشدة الأسبوع الماضي، تشكيل أية قوة او جيش عشائري في المحافظة خارج المؤسسة الأمنية، مهدداً بـ “قصم ظهر من يتدخل في شؤون الأمن في المحافظة والضرب بيد من حديد على من يخرج على القانون”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث