صور حصرية لحادثة الكلاشينكوف في البرلمان الأردني

صور حصرية لحادثة  الكلاشينكوف في البرلمان الأردني
المصدر: عمان- (خاص) من حمزة العكايلة

قام المصور الصحفي الأردني جازي المناصير بنشر صور تتعلق بحادثة إطلاق النار في مجلس النواب، والتي فصل على إثرها النائب طلال الشريف من مجلس النواب بعد أن أطلق رصاصات كلاشينكوف على زميله النائب قصي الدميسي قبل نحو ثلاثة أشهر.

وتسببت القضية التي تنشر إرم صورها حصريا آنذاك بهز مجلس النواب حيث تعد الحادثة الأولى في تاريخ الحياة البرلمانية الأردنية، وربما على مستوى العالم.

وبعد إجراء تحقيق من مجلس النواب حيال القضية صوت النواب على قرار فصل الشريف، وحرمان الدميسي من حضور جلسات المجلس مدة عام كامل، بعد صدور إرادة من الملك عبد الله الثاني بإدراج القضية على جدول أعمال الدورة الاستثنائية الفائتة.

وقال النائب الدميسي حينها إنه عندما كان في الجلسة بانتظار انعقادها شاهد النائب طلال الشريف وهو يخرج من تحت القبة ويذهب إلى سيارته محضرا معه سلاح الكلاشينكوف، وأنه عندما وصل إلى بوابة القبة حاول رجال الأمن منعه إلا أنهم فشلوا في ذلك وسارع الشريف إلى الدخول تحت القبة وأطلق مجموعة من الأعيرة النارية عليه، إلا أنها أصابت الجدار القريب منه بنحو ستة أمتار حيث قامت النائب مريم اللوزي بدفعه مع رجال الأمن الذين احتجزوه هو وسلاحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث