صحيفة الرأي الأردنية تقاطع أخبار رئيس الوزراء

صحيفة الرأي الأردنية تقاطع أخبار رئيس الوزراء
المصدر: عمان (خاص) من حمزة العكايلة

في تطور لافت على إجراءات الاعتصام الذي ينفذه العاملون في صحيفة الرأي الأردنية شبه الرسمية، قرر المعتصمون الثلاثاء حجب ووقف نشر أخبار حكومة الدكتور عبد الله النسور اعتباراً من الخميس، نتيجة ما اعتبروه التدخل السافر في شؤون الصحيفة مهنياً وإدارياً.

وقالت اللجنة المشرفة على الاعتصام إن صحيفة (الجوردان تايمز)، النسخة الإنجليزية من الصحيفة، ستلتزم بالقرار حتى إشعار آخر نتيجة سياسات النسور التي تهدد أمن العاملين الاجتماعي، وما يهدد أيضاً الرسالة الوطنية للصحيفة الثانية من حيث قدم التأسيس في الأرن بعد يومية الدستور التي تعاني بدورها من ضائقة مالية.

ويواصل الصحفيون والعاملون في الصحيفة اعتصامهم بروح عالية بعد أن قدم مدير عام الصحيفة عمران خير استقالته، الإثنين، بعد أن اعتبره المعتصمون واحداً من أربعة أعداء للصحيفة، بعد كل من النسور وسليمان الحافظ رئيس الوحدة الاستثمارية في مؤسسة الضمان الاجتماعي المالكة لأكثر من 50 % من أسهم الصحيفة ورئيس مجلس إدارة الصحيفة علي العايد.

وما زال المعتصمون يقيمون في خيمة الاعتصام المقامة مقابل مبنى الصحيفة، مرددين هتافات قاسية بحق النسور وإداريي الصحيفة، ويحملون لافتتات تدعوهم للرحيل، بعد أن تم تعيين عدد من الموظفين والكُتّاب برواتب خيالية دون أن يصل بعضهم لمبنى الجريدة، بحسب المعتصمين.

وكان المعتصمون صعدوا من آليات احتجاجاتهم بشكل تدريجي بدأ باعتصام أمام مبنى الصحيفة إلى أن تطور لاحقاً بإقامة سلسلة بشرية على شارع الصحافة حملوا خلاله لافتات تندد بالنسور وتدخلاته في عمل الصحيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث