أيمن نور يفشل في العودة إلى المشهد السياسي

أيمن نور يفشل في العودة إلى المشهد السياسي

أيمن نور يفشل في العودة إلى المشهد السياسي

القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

فشل السياسي المصري أيمن نور في محاولات كسب وساطة الأمين العام لتيار المستقبل اللبناني أحمد الحريري، لدى القيادة السعودية للتشاور مع الإدارة المصرية حول عودة “نور” إلى المشهد السياسي مرة أخرى بعد أن خسر موقعه كسياسي بارز عقب رهانه على نظام الإخوان.

 

نور، المقيم في العاصمة اللبنانية بيروت بفندق كومفرت منذ شهر آب/ أغسطس وجد أصدقاء الأمس، حزب الله والتيار الوطني الحر “العونيين”، كورقة رهان؛ للحصول على الدعم السياسي الذي يجعله قادرا على الوقوف بثبات من الخارج كي يستطيع التفاوض للعودة إلى المشهد المصري من جديد.

 

مصدر سيادي مصري قال في تصريحات لـ (إرم) إن هناك استياء من أيمن نور لتكوينه منصة هجوم على ثورة 30 حزيران/ يونيو والنظام الحالي، والحديث عن أن ما يجري في مصر عبارة عن حمامات دم، معتبرا أن نور يعمل حاليا ضد الأمن القومي المصري وهذا الدور كان يسلكه منذ أن كان الرئيس المعزول محمد مرسي في السلطة.

 

وتابع المصدر أن تصرفات نور في لبنان جعلته مرصودا، حيث يلتقي في هذه الفترة بمجموعة من قيادات حزب الله منهم الوزير السابق محمد فنيش وقيادات بالتيار الوطني الحر، وأنه يتفاوض حاليا على دعمه من حزب الله مقابل تراجعه عن مواقفه التي اتخذها في عهد مرسي ضد النظام السوري وحزب الله.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث