فتيحة المجاطي تغرد لداعش عبر “تويتر”

فتيحة المجاطي تغرد لداعش عبر “تويتر”
المصدر: الرباط ـ من سكينة الطيب

نشرت فتيحة المجاطي أرملة كريم المجاطي أحد قادة تنظيم القاعدة في السعودية والذي قتل في مواجهات مع الأمن بمدينة الرس عام 2005، صورة طفل رضيع تم توشيحه براية داعش فوق رأسه ووضع بندقية بلاستيكية بجانبه، على حسابها الجديد بتويتر الذي فتحته بعد ان تم حظره عدة مرات.

وقالت فتيحة التي غادرت المغرب قبل أشهر والتحقت بتنظيم داعش “قريبا إن شاء الله إرهابي صغير لإرهاب محاربي الإرهاب”. كما باركت الزواج لقيادي بتنظيم “داعش” في الرقة من إحدى الملتحقات بداعش.

وتأتي تغريدات فتيحة المجاطي الأخيرة لتؤكد استمرار الحياة في المناطق التي يحتلها مقاتلو تنظيم داعش، ولتنفي تأثير غارات طائرات التحالف التي خلفت خسائر كبيرة في صفوف التنظيم مع تكثيف القصف على منطقة “عين العرب”.

عادت فتيحة المجاطي إلى التغريد في تويتر بعد أن حذف حسابها الخاص، لتعود إليه بحساب جديد. وقالت فتيحة، إن إدارة التويتر أغلقت حسابها الخاص. وعلقت على ذلك بسخرية قائلة “والله لشرف عظيم أن تضطر أمريكا بترسانتها الإعلامية الضخمة إلى إغلاق حسابي”، مضيفة “أن تقفل أمريكا حساباتنا نحن مناصري الدولة الإسلامية، فهذا يعني أنها لم تتحمل تغريداتنا، على الرغم من أنها مجرد كلمات، وليست رصاصات ولا قنابل ولا مفخخات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث