مقتل 33 عنصراً من “داعش” في الأنبار

مقتل 33 عنصراً من “داعش” في الأنبار

الأنبار (العراق) – قال قائد عمليات الأنبار الفريق الركن رشيد فليح، إن 33 عنصرا من تنظيم “داعش” قتلوا، اليوم الخميس، خلال مواجهات عنيفة مع القوات الأمنية العراقية، بعد هجومهم على 7 مناطق مختلفة من محافظة الأنبار، غرب العراق.

وأضاف فليح، أن “عناصر من تنظيم داعش الإرهابي شنوا هجوما واسع النطاق على سبعة مناطق مختلفة من الأنبار”.

وأوضح أن عناصر من “داعش” فتحوا 5 جبهات للقتال في مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنباء، بمناطق: زنكورة، الجرايشي، حي المعلمين، الحوز، التأميم، واثنان في مدينة الفلوجة بمنطقة الهيتاوين وناحية الكرمة.

وأفاد فليح بأنه في غالبية هذه المناطق لا تزال القوات الأمنية العراقية من الجيش والشرطة تواصل حربها ضد عناصر التنظيم المهاجمة؛ ما أسفر كحصيلة أولية عن مقتل 33 عنصر من تنظيم “داعش” وتدمير ثلاث عجلات.

وقال إن “الطيران الحربي للتحالف الدولي والعراقي شارك بعمليات نوعية بقصف أوكار الارهابين في تلك المناطق، وكبدهم خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات لم يتم معرفتها لغاية الآن نتيجة المواجهات المستمرة بين القوات الأمنية ضد الإرهابين في تلك المناطق”.

ويوجه التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة بمشاركة دول أوروبية وعربية، ضربات جوية لمعسكرات “داعش” في سوريا والعراق في إطار الحرب على التنظيم ومحاولة تحجيم تقدمها في مناطق أوسع في الدولتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث