وزير الدفاع: مصر بدأت في التعافي

وزير الدفاع: مصر بدأت في التعافي
المصدر: القاهرة- من محمود صبري

التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الثلاثاء، عددًا من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وقادة وضباط الشرطة المدنية المنطقة المركزية العسكرية.

وكرم الفريق أول صبحي المتميزين من رجال المنطقة والشرطة المدنية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم العالي والدفاع عن الوطن واستقراره.

وأكد القائد العام أن المنطقة المركزية العسكرية تمثل مع باقي التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومي المصري داخليا وخارجيًا، وفرض السيطرة الأمنية على الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

وأضاف القائد العام أن: “الجيش المصري هو العمود الفقرى الذي تستند عليه الدولة المصرية، وأن رجاله يثبتون يومًا بعد يوم أنهم مثالاً للانضباط والإخلاص والعمل بكل شجاعة وتضحية في سبيل المساهمة في دعم مخططات التنمية الحضارية على أرض مصر والتخفيف عن كاهل المواطنين”.

وأشار إلى جهود المنطقة المركزية بالتعاون مع الشرطة المدنية طوال الفترة الماضية في مواجهة الإرهاب وحماية المواطنين، والتصدي بكل شجاعة للمخططات والمحاولات التي تهدف للنيل من أمن واستقرار المجتمع المصري في أصعب الفترات من تاريخ مصر.

وحضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث