الجيش المصري يكتشف مخزنا للسلاح السري

الجيش المصري يكتشف مخزنا للسلاح السري
المصدر: القاهرة - من محمود صبري

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، اكتشاف إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية مخزن سري بالمنطقة الجبلية جنوب مدينة مطروح بحوالي 80 كم، عثر بداخله على 356 ألفا و500 طلقة أنواع منها 350 ألف طلقة 9 مم و650 طلقة خرطوش و150 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر.

وأضاف المتحدث، في بيان له عبر صفحته على “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، أنه تم ضبط 13 ألفا و300 قاروصة سجائر مسرطنة وسيارة ملاكي أيضاً، والقبض على تشكيل عصابي جنوب مدينة سيوة يضم 9 مهربين، وبحوزتهم 4 سيارات نقل ذات الدفع الرباعي محملة بأكثر من 16 ألف قاروصة سجائر مختلفة الأنواع.

وأشار إلى أنه تم ضبط سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية محملة بـ 3 آلاف و865 تليفون محمول، والقبض على 34 متسللا منهم 4 سودانيين و11 سوريا و19 مصريا خلال محاولة للهجرة غير الشرعية في السلوم.

كما أشار إلى أنّ عناصر حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني نجحت فى القبض على 2 من المطلوبين جنائياً، وضبط سيارتين بدون تراخيص أحدهما محملة بـ100 كجم من نبات البانجو المخدر، وضبط 14 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، واكتشاف وتدمير 19 نفقا بالمنطقة الحدودية برفح شمال سيناء.

وأوضح أن عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميداني بمناطق رأس سدر والزعفرانة ونفق الشهيد أحمد حمدي ومعدية الشط تمكنت من ضبط كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر تجاوزت 8 أطنان والقبض على عربة نقل و5 مراكب للصيد تستخدم في أعمال التهريب بجنوب سيناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث