مرسي يغرد على موقع “تويتر”

مرسي يغرد على موقع “تويتر”
المصدر: القاهرة - (خاص) من مروان أبوزيد

عاد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي للتغريد من جديد علي موقع “تويتر”، رغم توقفه عن استخدام حسابه منذ الثاني من يوليو الماضي عشية عزله، واختتم مرسي كل تغريداته بإمضاء “الرئيس”.

وهاجم مرسي في أولى تغريداته، الرئيس الجديد المنتخب المشير عبد الفتاح السيسي،قائلا: “مسرحية تنصيب قائد الانقلاب أرادوا لها شعبا مغيبا فصفعهم بوعيه وأذل ناصيتهم..فتجمعوا ولا تفرّقوا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم”.

وزعم مرسي أن كل دول العالم لا تعترف بالسلطة الجديدة بمصر، قائلا: إن “كل الشعوب الحرة لم تعترف بهذا النظام الانقلابي المجرم بسبب استمرار ثورة المصريين وتمسكهم بسلميتها المبدعة”.

وأضاف مرسي “أعلم أن الطريق صعبة لكني أؤمن بأصالة معادنكم وعدالة قضيتكم وأثق في نصر الله عز وجل لكم, بارككم الله لوطنكم وأمتكم ودمتم ثائرين”.

واختتم مرسي تغريداته بقوله “الله يشهد أني لم آل جهداً أو أدخر وسعاً في مقاومة الفساد والإجرام بالقانون مرة وبالاجراءات الثورية مرة فأصبت وأخطأت ولكني لم أخن فيكم أمانتي”.

وأثارت تغريدات مرسي جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن كيفية كتابته على حسابه بتويتر أثناء سجنه، ومن يدير الحساب بدلا منه حاليا، والذي رجح البعض أنه أحد أبنائه.

وحملت التغريدات أجزاء من رسالة لمرسي قال أنصار الإخوان إنها مسربة ونشرت أيضا على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قبل يومين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث